ريال مدريد
ريال مدريد


تشكيل ريال مدريد لمواجهة قادش في الدوري الإسباني 

أشرف عبدالمنعم

السبت، 15 أبريل 2023 - 08:08 م

أعلن ريال مدريد تشكيل الفريق لمواجهة قادش بعد قليل ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الإسباني والتي تقام على ملعب رامون دي كارانزا.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي :

حراسة المرمى: كورتوا.

الدفاع: ناتشو، أنطونيو روديجر، ميليتاو، لوكاس فاسكيز.

الوسط: داني سيبايوس، تشواميني، فالفيردي.

الهجوم: رودريجو، بنزيما، أسينسيو.

وتقام المباراة بين فريقي ريال مدريد وقادش في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم نقل المباراة بين الفريقين على قناة بي إن سبورت 1 المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يسعى ريال مدريد للتشبث بحظوظه الضئيلة في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني للموسم الثاني على التوالي في لقائه مع مضيفه قادش، الذي يحتل المركز 14 برصيد 31 نقطة.

وتراجعت نتائج ريال مدريد بالبطولة في الفترة الماضية، حيث اكتفى بتحقيق انتصارين فقط في لقاءاته الـ6 الأخيرة بالمسابقة، وهو ما جعله مهددا بفقدان المركز الثاني في ترتيب البطولة، حيث يبتعد بفارق نقطتين فقط أمام جاره اللدود أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثالث.

ويأتي اللقاء ضد قادش بعد 72 ساعة فقط من لقاء الريال مع ضيفه تشيلسي الإنجليزي الأربعاء، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، والذي انتهى بفوز ثمين للفريق الملكي 2 / 0 على نظيره اللندني.

وستكون تلك المواجهة بمثابة بروفة للريال قبل لقاء الإياب الذي يقام على ملعب تشيلسي يوم الثلاثاء المقبل، حيث يكفي الفريق الأبيض الخسارة بفارق هدف وحيد فقط على ملعب ستامفورد بريدج للصعود للدور قبل النهائي ومواصلة حملة دفاعه عن لقبه القاري المرموق، الذي حصل عليه في الموسم الماضي.

ولن يكون قادش لقمة سائغة لريال مدريد، لا سيما بعدما ارتفعت معنويات لاعبيه، عقب انتصاره الثمين 2 /0 على ريال بيتيس، في مباراتهم الأخيرة بالبطولة، يوم الأحد الماضي، والذي أنهى من خلاله سلسلة عدم الفوز التي عانى منها في المسابقة خلال مبارياته الـ4 السابقة.

بث مباشر.. مباراة قادش وريال مدريد في الدوري الإسباني 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة